هانغتشو المحيط الصناعة المحدودة

نوعية موثوق بها ، خدمة احترافية ، تحسين مستمر لتلبية احتياجاتك

المبيعات والدعم الفنى
طلب اقتباس - Email
Select Language
منزل
المنتجات
حول بنا
جولة في المعمل
ضبط الجودة
اتصل بنا
طلب اقتباس
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
منزلالمنتجات

sliding doors hardware

نوعية جيدة نقل قطع الغيار للبيع
نوعية جيدة معدات الرفوف للبيع
أنا جدّا أرضيت مع الخدمة. سعيد أن يخلق علاقة التجارية طويل الأجل مع شركتك.

—— Ashley Scott---USA

شكر للنوعية, تصميم جيّد مع سعر معقول

—— Anna Diop---United Kingdom

ابن دردش الآن

sliding doors hardware

(40)

قوية انزلاق بوابة الأجهزة والعتاد الرف موتور مع سنة واحدة warrenty

جودة عالية انزلاق بوابة المحرك انزلاق الباب المشغل والعتاد الرف موتور هناك العديد من الميزات والوظائف على النحو التالي: 1. إنه ذو مظهر رائع ، الهيكل الرئيسي للآلة ، الذي يعتمد سبائك الألومنيوم عالية الجودة من خ...قراءة المزيد
2019-06-18 16:53:12

280W 370W 550W 750W 900W انزلاق بوابة السيارات انزلاق المشغل الباب مع شهادة CE

جودة عالية والعتاد الرف موتور انزلاق بوابة المحرك انزلاق بوابة فتاحة هناك العديد من الميزات والوظائف على النحو التالي: 1. إنه ذو مظهر رائع ، الهيكل الرئيسي للآلة ، الذي يعتمد سبائك الألومنيوم عالية الجودة من خل...قراءة المزيد
2019-06-18 16:50:23

انزلاق بوابة المحرك انزلاق الباب المشغل

280W 370W 550W 750W 900W انزلاق بوابة المحرك انزلاق مشغل الباب مع شهادة CE هناك العديد من الميزات والوظائف المتعددة على النحو التالي: 1. لديها مظهر رائع ، الجسم الرئيسي للآلة ، اعتماد سبائك الألمنيوم عالية الجو...قراءة المزيد
2019-06-18 16:59:13

ينزلق بوابة جهاز ينزلق باب عجل مع إتجاه

انزلاق بوابة الأجهزة انزلاق الباب عجلة مع تحمل تفصيل سريع: انزلاق عجلة البوابة ، باب الملحقات المواد هي الصلب القياسية وغير القياسية المتاحة بجودة عالية وأسعار تنافسية التسليم الفوري التعبئة حسب طلب الزبون. وصف...قراءة المزيد
2015-09-01 10:03:05

دحرجت ينزلق بوابة جهاز ينزلق بوابة داخل فضّيّ ولون أصفر

انزلاق بوابة الأجهزة انزلاق بوابة العجلة باللون الفضي والأصفر تفصيل سريع: انزلاق عجلة البوابة ، باب الملحقات المواد هي الصلب القياسية وغير القياسية المتاحة بجودة عالية وأسعار تنافسية التسليم الفوري التعبئة حسب ...قراءة المزيد
2015-09-01 10:03:05

انزلاق بوابة الأجهزة انزلاق عجلة بوابة مع الزنك مطلي

انزلاق بوابة الأجهزة انزلاق عجلة بوابة مع الزنك مطلي تفصيل سريع: انزلاق عجلة البوابة ، باب الملحقات المواد هي الصلب القياسية وغير القياسية المتاحة بجودة عالية وأسعار تنافسية التسليم الفوري التعبئة حسب طلب الزبو...قراءة المزيد
2015-09-01 10:03:05

ينزلق بوابة جهاز عربة حمّالة عجل

عجلة بوابة انزلاق الباب عجلة الأجهزة عجلة النقل XL5S XL5M XL5G MD5S تفصيل سريع: عجلة البوابة الكابولية ، عجلة النقل المواد هي الصلب القياسية وغير القياسية المتاحة بجودة عالية وأسعار تنافسية التسليم الفوري التعب...قراءة المزيد
2015-09-01 10:03:04

باب ثانويّ مرشد عجل ينزلق بوابة جهاز H-CY50 H-CY60 H-CY70 H-CY80 H-CY90 H-CY100 H-CY120 H-CY140 H-CY160

دليل ملحقات الأبواب بوابة العجلات المنزلقة H-CY50 ، H-CY60 ، H-CY70 ، H-CY80 ، H-CY90 ، H-CY100 ، H-CY120 ، H-CY140 ، H-CY160 ، H-CU 50 ، H- CU 60 ، H-CU 70 ، H-CU 80 ، H-CU 90 ، H-CU 100 ، H-CU 120 ، H-CU 140 ...قراءة المزيد
2015-09-01 10:03:02

cantilever بوابة عجل ينزلق بوابة جهاز عربة حمّالة عجل XL5S XL5M XL5G MD5S MD5M MD5G XG5S XG5M XG5G DL5S

بوابة العجلات المنزلقة الكابولية عجلة عربة نقل الأجهزة XL5S ، XL5M ، XL5G ، MD5S ، MD5M ، MD5G ، XG5S ، XG5M ، XG5G ، DL5S ، DL5M ، DL5G ، HG5S ، HG5M ، HG5G ، DZ5S ، DZ5M ، DZ5G ، XL8S ، XL8M ، XL8S- RUS و ...قراءة المزيد
2015-09-01 10:03:01

أبيض/أسود بكرة من نايلون ينزلق بوابة جهاز لكلّ نوع الباب

أبيض / أسود نايلون الرول انزلاق بوابة الأجهزة لجميع أنواع الأبواب. تفصيل سريع: نايلون الرول ، دليل الأسطوانة النايلون المواد هي الصلب والزنك الأبيض أو الأصفر القياسية وغير القياسية المتاحة بجودة عالية وأسعار تن...قراءة المزيد
2015-09-01 10:03:04
Page 1 of 4 |< << 1  2  3  4  >> >|

Hangzhou Ocean Industry Co.,Ltd.

Reliable quality, Professional service, Continuous improving to meet your needs

Sales & Support
Request A Quote - Email
Select Language
Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
English
French
German
Italian
Russian
Spanish
Portuguese
Dutch
Greek
Japanese
Korean
Arabic
Hindi
Turkish
Indonesian
Vietnamese
Thai
Bengali
Persian
Polish
HomeProducts

sliding doors hardware

Good Quality Transmission Spare Parts on sale
Good Quality Gear Racks on sale
I am very satisfied with the services. Happy to create long term business relationship with your company.

—— Ashley Scott---USA

Thanks for the good quality, good design with reasonable price

—— Anna Diop---United Kingdom

I'm Online Chat Now

sliding doors hardware

(40)

Powerful Sliding Gate Hardware Gear Rack Motor With One Year Warrenty Time

High Quality Sliding Gate Motor Sliding Door Operator Gear Rack Motor There are many several features and functions as follows: 1. It has the exquisite appearance,the main body of the machine,adopting high ...Read More
2019-06-18 16:53:12

280W 370W 550W 750W 900W Sliding Gate Motor Sliding Door Operator With CE Certificate

High Quality Gear Rack Motor Sliding Gate Motor Sliding Gate Opener There are many several features and functions as follows: 1. It has the exquisite appearance,the main body of the machine,adopting high ...Read More
2019-06-18 16:50:23

Sliding Gate Motor Sliding Door Operator

280W 370W 550W 750W 900W Sliding Gate Motor Sliding Door Operator With CE Certificate There are many several features and functions as follows: 1. It has the exquisite appearance,the main body of the machine...Read More
2019-06-18 16:59:13

Sliding Gate Hardware Sliding Door Wheel With Bearing

Sliding Gate Hardware Sliding Door Wheel With Bearing Quick Detail: Sliding Gate Wheel, DOOR ACCESSORY Material is steel Standard and non-standard available With high quality and competitive price Prompt ...Read More
2015-09-01 10:03:05

Sliding Gate Hardware Sliding Gate Wheel In Silver And Yellow Colour

Sliding Gate Hardware Sliding Gate Wheel In Silver And Yellow Colour Quick Detail: Sliding Gate Wheel, DOOR ACCESSORY Material is steel Standard and non-standard available With high quality and competitive ...Read More
2015-09-01 10:03:05

Sliding Gate Hardware Sliding Gate Wheel With Zinc Plated

Sliding Gate Hardware Sliding Gate Wheel With Zinc Plated Quick Detail: Sliding Gate Wheel, DOOR ACCESSORY Material is steel Standard and non-standard available With high quality and competitive price Prompt ...Read More
2015-09-01 10:03:05

Sliding Gate Hardware Carriage Wheel

Cantilever Gate Wheel Sliding Gate Hardware Carriage Wheel XL5S XL5M XL5G MD5S Quick Detail: Cantilever Gate Wheel, Carriage Wheel Material is steel Standard and non-standard available With high quality and ...Read More
2015-09-01 10:03:04

Cantilever Gate Wheel Sliding Gate Hardware Carriage Wheel XL5S XL5M XL5G MD5S MD5M MD5G XG5S XG5M XG5G DL5S

Cantilever Gate Wheel Sliding Gate Hardware Carriage Wheel XL5S, XL5M, XL5G, MD5S, MD5M, MD5G, XG5S, XG5M, XG5G, DL5S, DL5M, DL5G, HG5S, HG5M, HG5G, DZ5S, DZ5M, DZ5G, XL8S, XL8M, XL8S-RUS, XL8M-RUS, XL8G, MD8S, ...Read More
2015-09-01 10:03:01

Door Accessory Guide Wheel Sliding Gate Hardware H-CY50 H-CY60 H-CY70 H-CY80 H-CY90 H-CY100 H-CY120 H-CY140 H-CY160

Door Accessory Guide Wheel Sliding Gate Hardware H-CY50,H-CY60,H-CY70,H-CY80,H-CY90,H-CY100,H-CY120,H-CY140,H-CY160,H-CU 50,H-CU 60,H-CU 70,H-CU 80,H-CU 90,H-CU 100,H-CU 120,H-CU 140,H-CU 160,H-CV 60,H-CV 70,H...Read More
2015-09-01 10:03:02

White / Black Nylon Roller Sliding Gate Hardware for All Kinds of Door

White / Black Nylon Roller Sliding Gate Hardware for All Kinds of Door. Quick Detail: Nylon Roller,Nylon Roller Guide Material is steel and white or yellow zinc Standard and non-standard available With high ...Read More
2015-09-01 10:03:04
Page 1 of 4 |< << 1  2  3  4  >> >|